أحدث الوصفات

وصفة توابل خالية من الملح

وصفة توابل خالية من الملح


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

  • وصفات
  • مكونات
  • عشب وتوابل
  • أعشاب
  • مردقوش

احتفظ بهذا المزيج في هزازات الملح لتقديمه على المائدة بدلاً من الملح. ممتاز لنظام غذائي خال من الملح!

10 أشخاص صنعوا هذا

مكوناتتكفي: 30

  • 1 ملعقة صغيرة فلفل حريف
  • 1 ملعقة صغيرة ريحان مجفف
  • 1 ملعقة حلوى مطحونة شهي
  • 1 ملعقة حلوى بصل بودرة
  • 1 ملعقة حلوى حكيم مجفف
  • 1 ملعقة صغيرة قشر ليمون
  • 1 ملعقة حلوى صولجان مطحون أو بهارات
  • 1 ملعقة حلوى زعتر مجفف
  • 1 ملعقة صغيرة بقدونس مجفف
  • 1 ملعقة حلوى مردقوش مجفف
  • 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون
  • 1 ملعقة صغيرة بابريكا

طريقةالتحضير: 5 دقائق ›جاهز خلال: 5 دقائق

  1. سحق أو اطحن جميع المكونات معًا باستخدام مطحنة القهوة أو التوابل أو الهاون والمدقة. اتركه على الأقل طوال الليل قبل الاستخدام. احتفظي بهذا الخليط في وعاء محكم الغلق.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(9)

المراجعات باللغة الإنجليزية (8)

بواسطة CYNTHIA9

كان هذا على ما يرام. لا يوجد شيء مميز في كتابي ، لذلك ربما يرغب الآخرون في خفض الوصفة إلى النصف في المرة الأولى التي يحضرونها فيها حتى لا تضيع الكثير من التوابل إذا لم تستمتع بها حقًا. - 15 سبتمبر 2008

بواسطة lainiekay

بديل لطيف للملح. - 15 سبتمبر 2008

المزيد من المجموعات


بصفتي شركة تابعة لشركة Amazon ، أكسب من عمليات الشراء المؤهلة. شكرا لدعمك!

هذا التوابل الإيطالية عبارة عن مزيج رائع من الأعشاب والتوابل ، وهو مثالي لأي وصفات مستوحاة من المطبخ الإيطالي. في دقيقة واحدة فقط ، يمكنك الحصول على ملف أفضل توابل إيطالية محلية الصنع ، جاهزة تمامًا للذهاب!

يمكنك استخدامه كبديل في أي وصفة تتطلب عبوات توابل إيطالية (بالمناسبة مليئة بمكونات مقززة) ، أو في أي من وصفاتك المفضلة المستوحاة من المطبخ الإيطالي ، من صلصة المارينارا إلى تتبيلة السلطة إلى صدور الدجاج!

صدقني ، بمجرد القيام بذلك ، لن تعود أبدًا إلى مزيج التوابل الذي تم شراؤه من المتجر مرة أخرى. لماذا تسأل؟ حسنًا ، مزيج التوابل الإيطالي هذا مليء بالنكهة تمامًا لنقل وصفاتك إلى المستوى التالي!

ما طعمها؟ مذاق التوابل الإيطالية عشبي ، ترابي ، مالح وغني بلمسة من الحرارة. لا تحتوي هذه الوصفة أيضًا على ملح ولا سكر ، لذا فهي تعمل بشكل رائع إذا كنت تتبع نظام كيتو أو منخفض الكربوهيدرات أو 30 حبة كاملة أو منخفضة الصوديوم.

بمجرد أن تفتح سحر صنع خلطات التوابل في المنزل ، فإنك & # 8217ll ستحب أنها تزيد من عامل النكهة ، مع توفير المال لك و مما يتيح لك السيطرة الكاملة على المكونات.


ما هو Blackened Seasoning؟

التوابل السوداء هي مزيج توابل يستخدم عادة في Cajun Cookin ويتم تشغيله قليلًا بالتوابل. إنه مشابه جدًا لتوابل الكاجون أو الكريول ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الوصفات. اعتاد توني كريول توابل أن يكون أحد التوابل المفضلة لدي. لكن للأسف كان لا بد من أن يذهب ذلك ، لأنه يحتوي على 350 ملغ من الصوديوم لكل منها نصف ملعقة صغيرة. اضطررت إلى النظر مرتين للتأكد من أنني كنت أقرأ ذلك بشكل صحيح. رائع!


بدون ملح خلطة توابل الخليج القديم

إذا كنت تزور موقعنا على الإنترنت ، فربما يكون ذلك بسبب رغبتك في تقليل كمية الصوديوم في نظامك الغذائي أو الحاجة إلى تقليلها من أجل نمط حياة أكثر صحة. هنا في skipthesalt.com ، نحن قارئين للعلامات التجارية. نحن نبحث باستمرار عن أطعمة مغذية ولذيذة تحتوي على أقل نسبة صوديوم يمكن أن نجدها. نتفاعل ونتساءل ونكمل ونشجع بعضنا البعض. نحن نعمل دائمًا على تحويل الوصفات التي نتلقاها ، سواء تلك التي تم تناقلها لأجيال أو أحدث الاتجاهات ، لعمل إصدارات منخفضة الصوديوم. من خلال هذه الرحلة نصبح أصدقاء يدعمون بعضنا البعض.

نحن نشارك لأننا نهتم! نشارك صوراً للوجبات منخفضة الصوديوم التي أعددناها وإذا كانت كمية الصوديوم معروفة ، يتم نشرها أيضًا. نشارك الوصفات التي وجدناها وأعدناها ، مع ملاحظة التغييرات التي تم إجراؤها لجعل الوصفة منخفضة الصوديوم. نعطي أيضًا الفضل للمصدر حيث تم العثور على الوصفة. نشارك أيضًا إبداعاتنا الخاصة ، مع سرد المكونات وقيم الصوديوم.

الحياة معقدة بما فيه الكفاية ، والأكل لا ينبغي أن يكون! بمساعدة أعضاء مجموعة Facebook الخاصة بنا ، نحاول التخلص من متاعب العيش بأسلوب حياة منخفض الصوديوم.

يرجى مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك وعائلتك وأطبائك. أيضا ، يرجى قضاء بعض الوقت لقراءة إخلاء المسؤولية.


5 وصفات لذيذة حقًا بدون ملح

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، يجب ألا يستهلك الشخص أكثر من 1500 ملليجرام من الصوديوم في يوم واحد ، بينما في الواقع ، يستهلك الأمريكي العادي حوالي 3400 ملليجرام من الصوديوم يوميًا ، وهو ضعف الحد الموصى به. ألم يحن الوقت لتغيير نمط حياتك وتبني أسلوب حياة صحي؟

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، يجب ألا يستهلك الشخص أكثر من 1500 ملليجرام من الصوديوم في يوم واحد ، بينما في الواقع ، يستهلك الأمريكي العادي حوالي 3400 ملليجرام من الصوديوم يوميًا ، وهو ضعف الحد الموصى به. ألم يحن الوقت لتغيير نمط حياتك وتبني أسلوب حياة صحي؟

الملح هو أحد أقدم المعادن المعروفة للإنسان. كما أنه أحد أهم المكونات الأساسية في أجسامنا بالإضافة إلى كونه مكونًا حيويًا في طعامنا. كما يقول المثل & # 8221 الكثير سيء للغاية & # 8221 ، نفس الشيء ينطبق على الملح أيضًا. يؤدي الملح الزائد في أجسامنا إلى ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم ، كما يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بشكل كبير كما يزيد خطر الإصابة بنوبة قلبية. يفضل الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية الأطعمة التي تحتوي على نسبة ملح أقل أو لا تحتوي على ملح في جميع أنحاء العالم. لا يعني عدم وجود ملح طعامًا لا طعم له ومملًا أو أشياء حلوة وسكرية ، إنه فقط لا يُضاف ملح خارجيًا. يُنصح الأشخاص المصابون بأمراض الكلى والسكري وفشل القلب الاحتقاني وتليف الكبد بالحد من تناول الصوديوم. في مثل هذه الحالات ، يتم اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم. يتكون هذا النظام الغذائي من استخدام الأعشاب والتوابل لتذوق الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الصوديوم. تجنب تناول الأطعمة المصنعة واللحوم المعالجة. هناك العديد من الوصفات اللذيذة الخالية من الملح والتي ستجعلك تتوق للمزيد.

صلصة باربيكيو منخفضة الصوديوم

هل تخيلت يومًا أنه يمكنك صنع صلصة شواء بدون ملح مضاف؟ حسنًا هنا & # 8217s الوصفة المناسبة لك.

• 1 ملعقة طعام زيت نباتي
• 1 بصلة مفرومة خشنة
• نصف كوب دبس خفيف
• نصف كوب خردل ديجون
• نصف كوب خل عصير التفاح
• 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم
• 1½ ملعقة صغيرة عصير ليمون طازج
• نصف ملعقة صغيرة فلفل حريف

إجراء
خذ مقلاة متوسطة الحجم وقم بتسخين الزيت النباتي على نار متوسطة الحرارة. يُضاف البصل المفروم خشن ويُطهى لمدة 8 دقائق تقريبًا أو حتى يتحول إلى اللون الوردي الشفاف ، واستمر في التقليب طوال الوقت. أضف جميع العناصر المتبقية مثل الخل ، دبس السكر ، الخردل ، إلخ ، واتركها تنضج لمدة 15 دقيقة. استمر في التقليب من حين لآخر حتى يتكاثف الخليط كله. صلصة الشواء الخاصة بك جاهزة. ما هو الشواء الجيد بدون صلصة جيدة!

صلصة سباجيتي قليلة الصوديوم

هذه الصلصة هي واحدة من أكثر الوصفات المفضلة لدي من بين جميع الأطعمة الإيطالية ، وهي واحدة من أشهر الوصفات الخالية من السكر وخالية من الملح.

• 2 بصل متوسط ​​الحجم مفروم خشن
• 32 أوقية من الطماطم المعلبة الخالية من الملح
• 12 أونصة من معجون الطماطم بدون ملح
• 1 ملعقة صغيرة زيت زيتون
• 1 كوب نبيذ أحمر
• 2 فصوص
• 2 ملاعق صغيرة من أوراق الأوريجانو المجففة
• 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود وسكر
• 1 كوب ماء

إجراء
نأخذ مقلاة غير لاصقة ونضيف زيت الزيتون ونطهو البصل المفروم حتى يصبح طرياً. أضف باقي المكونات واتركها تطهى على نار منخفضة لمدة 2 إلى 3 ساعات. بعد نصف ساعة ، تذوق مرق الطهي وأضف التوابل وفقًا لذلك. المهمة الوحيدة الآن هي إضافة المعكرونة المطبوخة وقضم التحضير اللذيذ. يُعد الفطر المطبوخ حديثًا والمُقلى قليلاً تنوعًا رائعًا في هذه الصلصة.

خلطة توابل تاكو خالية من الملح

التاكو ببساطة لا تقاوم ، هل يمكن & # 8217t تخيل كيف سيكون مذاق الطعام المكسيكي التقليدي مثل التاكو بدون ملح؟ صدقني أن طعمه هو نفسه بدون ملح مضاف. هنا & # 8217s الوصفة الخالية من الملح.

مكونات
• نصف ملعقة صغيرة فلفل أحمر مجفف مطحون
• 2 ملاعق صغيرة من معجون البصل الفوري أو جاهز لاستخدام البصل المفروم
• نصف ملعقة صغيرة ثوم مهروس
• نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكمون
• نصف ملعقة صغيرة فلفل حريف
• 1 ملعقة صغيرة من نشا الذرة
• 1 ملعقة كبيرة زيت نباتي

إجراء
في مقلاة ، أضيفي ملعقة كبيرة من الزيت النباتي ، أضيفي ملعقتين صغيرتين من معجون الثوم ، بعد تسخين الزيت بدرجة كافية. نضيف مسحوق الكمون والفلفل الحار والفلفل الأحمر المجفف ثم نشا الذرة. مزيج التوابل على وشك الانتهاء. نضيف الآن هذا الخليط إلى اللحم البقري المحمر مع نصف كوب ماء. اترك المزيج كله ينضج لمدة 12 دقيقة. يجب أن يكون مزيج التوابل هذا كافيًا لمغلف تاكو واحد.

سلطة الفاصوليا الخضراء والطماطم الكرزية بدون ملح

السلطة هي طبق جانبي مثالي ويتمتع بها الجميع. تلعب السلطات أيضًا دورًا حيويًا في زيادة المحتوى الأخضر في نظامنا الغذائي اليومي. أنا متأكد من أنك ستحب هذه الوصفة الخالية من الملح.

مكونات
• 1 باوند من الفاصوليا الخضراء مغسولة ومقطعة
• نصف كوب ريحان طازج مفروم ناعماً
• 2 ملاعق كبيرة كراث مهروس
• 2 ملاعق كبيرة قشدة حامضة
• 2 ملاعق كبيرة عصير ليمون
• 1 لتر من الطماطم الكرزية
• 1 ملعقة كبيرة عسل
• نصف كوب صنوبر

إجراء
قطّعي الفاصوليا المقطعة إلى 1 & # 8243 قطعة واتركيها على البخار في غلاية مزدوجة لمدة 5 دقائق تقريبًا. أخرجها من الغلاية واشطفها في الماء البارد ، وصفي الفاصوليا من الماء الزائد. نأخذ الريحان المفروم ناعماً في وعاء الخلط ونضيف الكراث المفروم وعصير الليمون والقشدة الحامضة. اخلط جيدا. قطعي الطماطم الكرزية إلى نصفين واخلطيها مع الفاصوليا. الآن اخلطي الريحان والفاصوليا والطماطم معًا. يُغطى المزيج بالمكسرات. سلطتك الفاخرة جاهزة للتقديم.

ديك رومي فلفل بدون ملح

مع اقتراب موسم الأعياد بسرعة ، إليك وصفة ديك رومي رائعة لذيذة ويمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها حقًا. تخدم هذه الوصفة حوالي 8 أشخاص ، لذلك إذا كان لديك عدد أقل من الأشخاص ، فقم بتغيير كمية المكونات وفقًا لذلك. كما أن خلطات التوابل والبهارات المذكورة في هذه الوصفة تحتوي على كميات قليلة جدًا من الصوديوم.

مكونات
• 1 إلى 1 رطل ديك رومي أبيض مطحون
• 1 فطر بورتوبيللو كبير (مقطع أو مقطع)
• 4 عبوات سعة 8 أونصات من صلصة الطماطم الخالية من الملح
• علبة واحدة سعة 12 أونصة من طماطم Del Monte المقطعة (50 مجم لكل وجبة)
• ¼ بصل أحمر كبير
• ¼ فلفل أخضر
• ½ كيس من مزيج الفلفل والعين الطائر # 8217s
• 1 ملعقة كبيرة ثوم مفروم
• 1 علبة بهار ويليامز الفلفل الحار الأصلي
• علبة واحدة من الفاصوليا الحمراء (مغسولة ومصفاة لإزالة الصوديوم)
• ملعقة كبيرة لكل منهما ، بابريكا ، بديل الملح ، صلصة تاباسكو (استبعد ، إذا كنت لا تحب الركلة)
• 2 ملاعق كبيرة دخان سائل
• 1 ملعقة طعام من مسحوق الفلفل الحار
• ملعقتان كبيرتان من السكر البني (اختياري)

إجراء
حمري لحم الديك الرومي مع الفلفل والبصل والفطر وعلبة الطماطم والثوم حتى تبدأ الطماطم في النضوج. يضاف الدخان السائل ويطهى حتى يصبح الديك الرومي أبيض وينضج. يجب ألا تكون هناك حاجة لتصريف أي شحم لأنه لحم ديك رومي قليل الدهن. بعد طهي الديك الرومي ، اسكب علبة توابل ويليامز واخلطهم معًا. أضف توابلك الأخرى (مسحوق الفلفل الحار والصلصة الحارة والسكر البني وبديل الملح). أضف أيضًا الفاصوليا المغسولة ومزيج فلفل عين الطيور إلى الخليط وابدأ في إضافة صلصة الطماطم. اغلي المزيج ثم اخفض الحرارة إلى درجة حرارة منخفضة واترك الفلفل الحار ينضج لمدة 30 دقيقة على الأقل. استمتع بهذا النوع من الديك الرومي مع البطاطا المهروسة محلية الصنع وفطيرة اليقطين.

هنا تم استبدال نقص الملح أثناء التحضير بأطعمة معينة تحتوي على أملاح. الثوم والبصل المفروم أو معجون البصل من الأطعمة التي تحتوي على أملاح وبالتالي يمكن استخدامها كبديل للملح. تعطي هذه المكونات الطعم المالح المطلوب للتحضير. يمكن أيضًا تضمين بنجر الكرفس والسبانخ في وصفاتك منخفضة الصوديوم. المعكرونة والمعكرونة والمعكرونة ولحم البقر الطازج ولحم الضأن والبيض هي بعض الأطعمة الأخرى الخالية من الملح. الخيارات كثيرة ، ما عليك سوى تجربة مجموعات مختلفة للحصول على المذاق المطلوب. لا تقلق إذا طلب منك طبيبك اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم. لقد وهبتنا الطبيعة بوفرة للالتزام بنصيحة الطبيب ، مع الاستمتاع بطعامنا على أكمل وجه.


استخدمه في أي وصفات تتطلب مزيج توابل معين ، مثل هذه 8 وصفات صحية سهلة لتتبيل الدجاج.

سوف تستقر البهارات وتتكتل قليلاً في بعض الأحيان. فقط قلّب المزيج في كل مرة تستخدمه لتحديث المزيج.

فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية استخدام خلطات التوابل محلية الصنع:

مزيج الكاجون & # 8211 على البرغر ولحم الخنزير والسلمون والدجاج و سجق كاجون وكابوب نباتي

مزيج الفلفل الحار & # 8211 في الحساء / الفلفل الحار ، على اللحم المفروم ، الجوز قذرة ، حبة كاملة 30 كروكبوت تشيلي

Jerk Blend & # 8211 ممتاز على لحم الخنزير المشوي والدجاج وشرائح اللحم والسمك

مزيج البحر الأبيض المتوسط ​​& # 8211 على المأكولات البحرية والدجاج والخضار المشوية و أكياس رقائق السلمون مع البطاطس

مزيج خالٍ من الملح لجميع الأغراض (المفضل لدي شخصيًا ، أستخدمه في كل شيء!) & # 8211 البطاطس المحمصة والخضروات والمخفوق والبرغر والمخللات و دجاج كوسة بوبرز

مزيج الرانش & # 8211 في غموس ، على البطاطا المشوية ، صلصة الرانش محلية الصنع ، و رانش خضار محمص بالورق

مزيج التوابل فطيرة القرع & # 8211 الكعك والفطائر والمخبوزات ودقيق الشوفان و اليقطين التفاح خلاط الكعك

مزيج إيطالي وصلصة الطماطم # 8211 ، على السمك أو الدجاج ، في ماء مالح ، و شيت بان سمر روبيان وخضار

تاكو وأمبير فاهيتا بليند & # 8211 تاكو ، فاهيتا ، شوربة ، فلفل حار ، دجاج مشوي ، كابوبس ، أو شوربة فلفل محشي تاكو فورية


جوني & # 8217s ملح التوابل وصفة

  • 1 كوب ملح
  • 4 ملاعق كبيرة سكر
  • 8 ملاعق صغيرة بابريكا مدخنة
  • 4 ملاعق صغيرة من مسحوق الثوم
  • 2 ملاعق صغيرة ملح ثوم
  • 8 ملاعق صغيرة مسحوق بصل
  • 2 ملاعق صغيرة فلفل

قم بقياس جميع المكونات في وعاء تعليب بحجم نصف لتر أو حاوية أخرى محكمة الغلق. ضع الغطاء على الحاوية ورجها لتندمج. استخدمه كما تفعل مع ملح التوابل الذي تشتريه من المتجر.

ما أحبه في ملح التوابل هو مقدار النكهة التي يحتوي عليها. تضيف الفلفل الحلو المدخن الكثير من النكهة إليها.

ومن المزايا الأخرى أنه لا يحتوي & # 8217t على أي MSG! عظيم للأشخاص الذين يحاولون تجنب الإضافات الصناعية والمواد الحافظة. إذا كنت تحب ملح التوابل Johnny & # 8217s ، فجرب هذه الوصفة!

ملحوظة: لا تحتوي هذه الوصفة على مادة MSG ، لكنها تحتوي على الكثير من الملح. لذلك إذا كنت تراقب تناول الملح ، استخدم هذا التوابل باعتدال.


عنصر كوستكو 10 دولارات الذي يحتاجه كل طباخ جنوبي جديد في مخزنها

عندما يتعلق الأمر بطعامنا (وكل شيء آخر ، في هذا الصدد) ، فإن الجنوب لا يخجل من النكهة. نحن مسقط رأس أولد باي (ماريلاند يكون جزء من الجنوب ، شئنا أم أبينا) ، تاباسكو (صنع في جزيرة أفيري ، لويزيانا ، لمدة 150 عامًا) ، وتوني تشاتشيري آند أبوس أوريجينال كريول توابل (مفضل آخر في لويزيانا). نحن نأخذ التوابل والمخللات والتدليك على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بالتوابل ، فالكمية لا تقل أهمية عن الجودة ، ولا توجد عظام فيها. وأسهل طريقة لإهانة والدتك (بالإضافة إلى نسيان قول & quotma & aposam & quot) هي ملح طعامها قبل تناول قضمة. من الأفضل أن تعتقد أنها جعلت Hoppin & apos John بالطريقة التي قصدها الرب الطيب & # x2014 مع الكثير من الملح. بالطبع ، كما نعلم ، غالبًا ما يكون من الأفضل تخطي الملح ، لكننا لسنا على وشك التضحية بالنكهة لمجرد تقليل تناول الصوديوم.

لكن بشرى سارة! لقد اكتشفنا مؤخرًا توابلًا خالية من الملح والتي ستغير اللعبة.

كوستكو ، أرض الملابس الخارجية الرخيصة والدجاج المشوي بقيمة 5 دولارات ، هي أيضًا موطن لإحدى العلامات التجارية المفضلة لدينا ، وهي علامة كيركلاند. من شفرات الحلاقة إلى خلاصة الفانيليا النقية ، يقدم Kirkland Signature تقريبًا كل ما قد تحتاجه أو تريده ، ونادرًا ما نشعر بخيبة أمل. لذلك لدينا شعور جيد تجاه التوابل العضوية الخالية من الملح ، والتي تضم مزيجًا من 21 نوعًا من التوابل والمكونات العضوية من جميع أنحاء العالم. & quot

يوصي موقع Costco باستخدام التوابل الخالية من الملح على البرغر وشرائح اللحم والأضلاع والدجاج والديك الرومي ، لكننا نتخيل التوابل التي تشمل الثوم والجزر وأوراق الغار والفلفل الحار والليمون وقشور البرتقال (على سبيل المثال لا الحصر) ، سيكون طعمه جيدًا مع رشه على أي شيء تقريبًا. ولأنه خالٍ من الصوديوم ، يمكنك الرج ، والرج ، والهز مع التخلي المتهور & # x2014 كل النكهة ، بدون الشعور بالذنب.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي بحجم 14.5 أونصة. حاوية مقابل 9.49 دولار فقط. جودة و كمية. هذا & aposs نوع التوابل لدينا.

شاهد: أقامت هذه الفتاة الصغيرة حفلة عيد ميلاد ملحمية تحت عنوان Costco

عينات مجانية وسرد هوت دوج وشراب 1.50 دولار. ما الذي يمكن أن تتمناه أكثر من ذلك؟


كيفية صنع بديل الملح اللذيذ

  • اخلط المكونات. يُضاف مسحوق البصل ، ومسحوق الثوم ، والخردل المطحون ، والفلفل الحلو ، وبذور الكرفس المطحونة ، والفلفل الأبيض المطحون في وعاء ويخلطون معًا.
  • محل. استخدم الملح على الفور أو انقله إلى وعاء حتى يصبح جاهزًا للاستخدام.

سببان رئيسيان وراء رغبتك في تقليل تناول الصوديوم

يمكن أن يكون الصوديوم شيئًا مضحكًا. يجب على بعض الأشخاص تضمين المزيد منه في وجباتهم الغذائية ، بينما يكون الآخرون أفضل حالًا من خلال تقليل تناولهم للصوديوم. فيما يلي بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى التفكير في تقليل الصوديوم:

  • ارتفاع ضغط الدم. يمكن أن يؤدي الصوديوم إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم. إذا تُرك ارتفاع ضغط الدم دون رادع ، فهو عامل خطر رئيسي لأمراض القلب والسكتة الدماغية. (1)
  • الفئات عالية الخطورة. أظهرت الدراسات أن بعض الديموغرافيات (الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 51 عامًا أو أكثر ، والأفراد المصابون بمرض السكري أو مشاكل الكلى المزمنة أو ارتفاع ضغط الدم) معرضون بشكل متزايد لخطر الإصابة بأمراض القلب. إذا كنت تبلغ من العمر 51 عامًا أو أكثر وتعاني من أي من الحالات المذكورة أعلاه ، فعليك التحدث إلى طبيب الأسرة حول تناول الصوديوم. (2)

هل خلطات التوابل الخالية من الملح خفيفة؟

لن يستغرق الأمر سوى طعم سريع واحد من مزيج التوابل محلي الصنع هذا حتى تتمكن من معرفة أنه ليس سوى طعم لطيف. مع ما يقال ، إذا كنت تتطلع إلى جعله أكثر لذيذًا ، فإليك بعض النصائح السريعة التي يمكنك تجربتها:

  • قم بتوابلها. جرب إضافة مكونات أكثر توابلًا مثل رقائق الفلفل الأحمر أو الكمون المطحون أو مسحوق الكركم إذا كنت ترغب في إضفاء مزيد من التوابل على التوابل.
  • لا تخف من دمج الأعشاب الطازجة. يمكن أن يكون لإضافة القليل من الكزبرة الطازجة أو البقدونس أو الشبت أو حتى النعناع تأثير كبير على طعم مزيج التوابل.
  • كوني كريمة مع فركك الجاف. لا تبخل! قم بتغطية كل زاوية وركن ، مع مراعاة أنه أثناء الطهي ، قد يفرك البعض بسبب الرطوبة.

ما هي مدة بقاء مزيج التوابل هذا طازجًا؟

واحدة من أفضل الأشياء في صنع خلطات التوابل محلية الصنع هي حقيقة أن لديهم الكثير من القدرة على البقاء بقدر ما تستمر مدة الصلاحية. يمكن الاحتفاظ بمعظم التوابل المطحونة لمدة تتراوح بين 2-3 سنوات ، لذلك يمكنك أن تتوقع بشكل معقول أن يستمر بديل الملح هذا لنفس الفترة الزمنية.

بالنسبة لتخزينه ، يمكنك ببساطة الاحتفاظ به في جرة ماسون أو أي نوع آخر من الحاويات محكمة الإغلاق ثم الاحتفاظ بها مخزنة في خزانة مطبخك.


توابل بدون ملح "ملح"

امزج كل شيء معًا. ضعها في وعاء أو وعاء صغير.

استخدم مع اللحوم والخضروات.

وصفة من Big Bears Wife

تعليقات

إذا كنت تزور موقعنا على الإنترنت ، فربما يكون ذلك بسبب رغبتك في تقليل كمية الصوديوم في نظامك الغذائي أو الحاجة إلى تقليلها من أجل نمط حياة أكثر صحة. هنا في skipthesalt.com ، نحن قارئين للعلامات التجارية. نحن نبحث باستمرار عن أطعمة مغذية ولذيذة تحتوي على أقل نسبة صوديوم يمكن أن نجدها. نتفاعل ونتساءل ونكمل ونشجع بعضنا البعض. نحن نعمل دائمًا على تحويل الوصفات التي نتلقاها ، سواء تلك التي تم تناقلها لأجيال أو أحدث الاتجاهات ، لعمل إصدارات منخفضة الصوديوم. من خلال هذه الرحلة نصبح أصدقاء يدعمون بعضنا البعض.

نحن نشارك لأننا نهتم! نشارك صوراً للوجبات منخفضة الصوديوم التي أعددناها وإذا كانت كمية الصوديوم معروفة ، يتم نشرها أيضًا. نشارك الوصفات التي وجدناها وأعدناها ، مع ملاحظة التغييرات التي تم إجراؤها لجعل الوصفة منخفضة الصوديوم. نعطي أيضًا الفضل للمصدر حيث تم العثور على الوصفة. نشارك أيضًا إبداعاتنا الخاصة ، مع سرد المكونات وقيم الصوديوم.

الحياة معقدة بما فيه الكفاية ، والأكل لا ينبغي أن يكون! بمساعدة أعضاء مجموعة Facebook الخاصة بنا ، نحاول التخلص من متاعب العيش بأسلوب حياة منخفض الصوديوم.

يرجى مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك وعائلتك وأطبائك. أيضا ، يرجى قضاء بعض الوقت لقراءة إخلاء المسؤولية.


شاهد الفيديو: الملح المبهر معلقه واحده وريحي دماغك من اى بهارات لكل انواع الاكل تجهيزات رمضان (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. مجرد فكرة رائعة قد زارتك

  2. في هذا الشيء. شكرا للمساعدة في هذا السؤال.

  3. Adken

    تبدو فكرة رائعة بالنسبة لي

  4. Zubei

    لا تتحدث إلى هذا الموضوع.

  5. Tadao

    تسخير الشياطين

  6. Tzefanyahu

    إنه لأمر مؤسف للغاية بالنسبة لي ، لا يمكنني مساعدتك بأي شيء. لكن من المؤكد أنك ستجد القرار الصحيح. لا تيأس.

  7. Arazilkree

    شكرا للمعلومة! مثير للاهتمام!



اكتب رسالة