أحدث الوصفات

السترة الصفراء

السترة الصفراء

يصنع مشروبًا واحدًا

مكونات

  • عصير أناناس

  • عصير البرتقال

  • عصير الليمون

  • عصير التوت البري

تحضير الوصفة

  • أولاً ، اخلطي مقادير متساوية من عصير الأناناس وعصير البرتقال وعصير الليمون. ثم أضيفي القليل من عصير التوت البري وحركي (أو رجي) وقدميه فوق الثلج.

وصفة من سينثيا وونغ ، دواين توماس

قسم المراجعات

المراجعات

احصل على المجلة

شعار مكتبة الإسكندريةبالعافية

قم بالتسجيل في Bon Appétit

النشرة الإخبارية

سيتم استخدامها وفقًا لاتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الخاصة بنا

استكشف Bon Appétit

المزيد من Bon Appétit

الوصفة

الوصفة

وصفة موقع أفضل بيستو2018-08-21T11: 00: 00.000Z

شعار مكتبة الإسكندريةبالعافية
  • خدمات الاشتراك
  • الاتصال بـ Bon Appétit
  • إعادة طبع / أذونات
  • الاشتراك في الرسائل الإخبارية
  • تعليمات الوصول
  • موجز ويب لـ RSS
  • خريطة الموقع
  • متجر Condé Nast
  • وظائف
  • Bon Appétit Media Kit

مجموعة الابتكار الغذائي: Bon Appétit و Epicurious
© 2020 كوندي ناست. كل الحقوق محفوظة.
يشكل استخدام و / أو التسجيل على أي جزء من هذا الموقع قبولاً لاتفاقية المستخدم الخاصة بنا (المحدثة 1/1/20) وسياسة الخصوصية وبيان ملفات تعريف الارتباط (محدث 1/1/20).
قد تكسب Bon Appétit جزءًا من المبيعات من المنتجات التي يتم شراؤها من خلال موقعنا كجزء من شراكاتنا مع تجار التجزئة.
حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتًا أو استخدامها بطريقة أخرى ، إلا بإذن كتابي مسبق من Condé Nast.


كيف تقتل السترات الصفراء

إذا سبق لك أن أزعجت سترة صفراء مزدحمة ، فمن المحتمل أنك تدرك جيدًا غضبهم المؤلم. في حين أن الدبابير حشرات مفيدة ، إلا أن هناك أوقاتًا يجب فيها القضاء عليها لمنع الصراع. تعلم كيفية قتل السترات الصفراء من خلال الوقاية ومكافحة الآفات.

كما يوحي اسمها ، تتميز السترات الصفراء بنمط مذهل من اللونين الأصفر والأسود ، مع "خصر" صغير مقسم بين البطن. تشبه خصائصها الدبابير ، لكن لديها مستوى مختلف من العدوانية. في حين أنها تحمل نفس علامات نحل العسل ، إلا أنها أكثر إشراقًا في اللون وخالية من الشعر.

تعتبر الدبابير الاجتماعية ، والسترات الصفراء ، أو Vespula ، شائعة في الولايات المتحدة من أوائل الصيف إلى أواخر الصيف. في حين أنهم ليسوا بالضرورة معاديين ، إلا أنهم يدافعون عن مصادر طعامهم وأعشاشهم بالعدوانية. مفتاح القضاء عليهم من ممتلكاتك هو فهم عاداتهم ودورة حياتهم.


الكيفية: اصنع فخ دبور بنفسك

لا شيء يمكن أن يفسد حفلة شواء صيفية أو أمسية بجوار المسبح مثل تهديد لدغة دبور ورسكووس. مانع لك ، الدبابير aren & rsquot الكل البالغات السيئة هي ملقحات آكلة للرحيق ، وتقتل الحشرات الأخرى (غالبًا تلك الضارة بالمحاصيل) لإطعام يرقاتها آكلة اللحوم. لا يزال ، يمكن أن يكون العش القريب خطيرًا ، خاصةً لأولئك الذين لديهم حساسية من لدغهم. إذا وجدت غزوًا حول منزلك ، فلديك بعض الخيارات: اتصل بشركة مكافحة الآفات ، أو اقتلها بنفسك باستخدام البخاخات ، أو اصطادها. بينما تكون مصائد الدبابير متاحة للشراء ، وفر على نفسك بعض المال وتخلص من مشكلتك الصاخبة من خلال صياغة حل عدم التدخل باستخدام العناصر التي من المحتمل أن تكون موجودة بالفعل في منزلك.

الصورة: flickr.com عبر noricum

الخطوة 1: قم بتقطيع زجاجة بلاستيكية سعة 2 لتر لإنشاء المصيدة.

حفر من خلال إعادة التدوير للحصول على المواد التي تحتاجها لصنع هذا المصيدة ، والحصول على الصناعة. أولاً ، قم بإزالة غطاء الزجاجة وقطع زجاجة الصودا سعة 2 لتر أسفل العنق مباشرةً ، حيث تصبح الزجاجة أسطوانة مستقيمة. اقلب الجزء العلوي من الزجاجة ليكون بمثابة قمع ، وقم بتثبيته داخل النصف السفلي من الزجاجة. ألصق القطعتين معًا حول حافة القطع حتى يظل القمع في مكانه. أخيرًا ، اصنع فتحتين على جانبي الحافة وأرفق بعض الخيط لعمل مقبض للتعليق.

الخطوة 2: جهز الطُعم لمصائدك.

أنت & rsquoll لا تصطاد أبدًا أي دبابير بدون النوع المناسب من الطُعم و mdas ومن ثم فإن الإغراء المثالي يعتمد كليًا على الموسم. في أوائل الربيع ، عندما تتكاثر الدبابير ، فإنها تبحث عن البروتين في وقت لاحق من الصيف ، فهي تريد السكر.

ابدأ بقاعدة من الماء وبضع قطرات من صابون الأطباق. (سيفتت صابون الأطباق التوتر السطحي للماء ويساعد في غرق الدبابير.) في الربيع ، أضف الشحوم من اللحم المطبوخ إلى محلول الصابون في الصيف ، جرب الخل وشيء سكري مثل المربى. صب محلول الطُعم في الزجاجة ، واترك بوصة أو نحو ذلك تحت القمع حتى تتمكن الدبابير من الدخول.

ملاحظة: هل ليس أضف العسل إلى فخك. ستجذب هذه الحلوى المعينة نحل العسل ، ولا تريد قتل هذه الملقحات المهمة جدًا وغير العدوانية.

الخطوة 3: ضع فخك بعيدًا عن الأرض.

يمكنك وضع مصائدك على الأرض ، لكن تعليقها بارتفاع أربعة أقدام قد يجذب المزيد من الدبابير ويصطادها. ابحث عن طرف شجرة جيد أو عمود سياج على ممتلكاتك و mdashone على بعد 10 ياردات على الأقل من عائلتك ومساحات اللعب والعمل والتجمع و mdashand وشنق المصيدة محلية الصنع من خلال مقبضها الخيطي.

الخطوة 4: نظف المصيدة وأعد تحميلها حسب الضرورة.

تحقق مرة أخرى كثيرًا للتخلص من الدبابير الغارقة وإعادة ملء الطُعم. تأكد من موت الدبابير قبل فتح المصيدة لإزالتها وسيعود الهارب من مدشان إلى العش ويحذر المستعمرة.

دفن الدبابير التي تمسك بها أو أغلقها بإحكام في كيس بلاستيكي للتخلص منها في القمامة. تأكد من عدم سحق الدبابير أثناء التخلص منها ، لأن الجثث تطلق رائحة تنبه الدبابير الأخرى بالخطر ، مما قد يجذب سربًا. حتى أسهل ، ما عليك سوى التخلص من المصيدة بالكامل وإنشاء واحدة جديدة من إعادة التدوير الأسبوع و rsquos. هناك & rsquos لا داعي لانتظار المستعمرة لتصبح راسخة قبل صنع الفخاخ الخاصة بك. كما يقول المثل القديم ، & ldquoan أوقية من الوقاية تستحق قنطار علاج. & rdquo


كيفية سلق البطاطس

إن تناول البطاطس المسلوقة بمفردها أمر محزن نوعًا ما وليس شيئًا نوصي به بشكل عام. ومع ذلك ، فإن القدرة على سلق البطاطس بشكل صحيح هي مهارة حياتية مهمة للغاية. ثلاثة أسباب: سلطة بطاطس ، بطاطس مهروسة ، بطاطس مهروسة.

لماذا تغلي ولا تحمص؟ يسحب الفرن الرطوبة ، وهو أمر رائع للحصول على هشاشة ولكن ليس جيدًا عندما تريد بطاطس مخفوقة ورقيقة في عيد الشكر.

أفضل نوع من البطاطس المسلوقة

مثل ذهب يوكون أو النعيم الأحمر. يحافظون على شكلهم بشكل أفضل في الماء ، وهو أمر مهم لسلطة البطاطس. تعمل بطاطس روسيت أيضًا بشكل جيد مع البطاطس المهروسة ، لكنها تميل إلى امتصاص أطنان من الماء. لمنع هذا قدر الإمكان ، احتفظ بها كاملة أثناء الغليان.

اختبار السكين

وكن صادقا مع نفسك. حقيقة أنك علبة لا يعني ثقب سكين التقشير في البطاطس بالضرورة أنها جاهزة. يجب أن تنزلق السكين بسهولة.

بمجرد أن تغلي الماء ، فأنت تريد طهي البطاطس على نار هادئة. إن غليها بقوة شديدة سوف يكسرها ويجعلها ضعيفة.


الخطوة 5: المتابعة - Night Recon

بعد يومين من ذلك ، اكتشفنا أن معظم الأفخاخ قد تم إسقاطها أو جرها بعيدًا ، ربما بواسطة حيوانات الراكون في الليل. نظرًا لوجود عدد قليل من السترات الصفراء الضالة التي تطير اليوم (نعم ، ذهب أحدها لشعري مرة أخرى!) ، قررت أن أقوم باستطلاع ليلي. تم فتح عدد قليل من الفخاخ وتنظيفها ، لكن تلك التي لم يتمكنوا من فتحها كانت ممتلئة. لقد تركت محتويات زجاجة واحدة على الممر لأن النمل والعناكب كانوا يقيمون وليمة ، لكن في زجاجة أخرى علقت لزوجي بأنني اصطدت دبورًا ضخمًا. عند الفحص الدقيق ، اكتشفنا أنها كانت الملكة! كلانا يعتقد الآن أنه لا توجد طريقة أن جميع هذه السترات الصفراء كانت تغرق لأن الجثث كانت بعمق بوصتين أو أكثر في الزجاجات ولا يوجد سوى ½ "من محلول النبيذ / المنظفات ، لذلك نحن نخمن أن المحلول يقتلهم بطريقة ما . لم يُقتل أي نحل عسل أثناء صنع أو تنفيذ هذه التعليمات.


الكمثرى القرفة المخبوزة مع حشوة التمر والجوز

الوصفة الأصلية من كاليب 1/2 كوب جوز مقطع نصف كوب / نصف كوب تمر مدجول / 8 كمثرى كاملة (القليل على الجانب الصلب يسهل التعامل معها) قرفة لغبار الماء حسب الحاجة قشر 6 كمثرى طازجة أضف الجوز والتمر إلى محضر طعام واخلط حتى يصنع عجينة ناعمة. إذا كانت التواريخ الخاصة بك على & # 8230 اقرأ المزيد & raquo


سترة صفراء وطارد للدبابير للأفنية

لمنعهم من إفساد حفلتك الصيفية دون الحاجة إلى رش مواد كيميائية قاسية وقتلهم هنا & # 8217s ، خدعة بسيطة. قطعي خيارًا طازجًا إلى شرائح رفيعة ورتبيهما في طبقة واحدة على طبق فطيرة من الألومنيوم (أو 9 & # 21513 طبق ، قالب كيك دائري ، إلخ).

النقطة المهمة هي أن الخيار يجب أن يكون طازجًا عند تقطيعه ويجب أن تكون المقلاة من الألومنيوم. ضع زوجين في الخارج وحول الفناء أو سطح السفينة أو طاولة النزهة.

يتفاعل الخيار مع الألمنيوم وينتج تفاعلًا كيميائيًا / رائحة لا يمكن اكتشافها للإنسان ولكنه يدفع الدبابير والسترات الصفراء بعيدًا ويجعلها تفر من المنطقة.

كيفية إزالة عش الدبابير بأمان

في حين أننا & # 8217 قد تناولنا بالفعل أن الدبابير والسترات الصفراء مفيدة بالفعل للتواجد حولها ، إلا أنها تميل إلى بناء أعشاشها في الأماكن المؤسفة. إذا كان لا بد من إزالة العش ، فيمكنك وضع 1/4 كوب من منظف الأطباق من Dawn (أو Joy أو Sunlight) في بخاخ خرطوم ، واملأه بالماء وافجر العش من مسافة 3-5 أقدام.

من الأفضل القيام بذلك في الليل لأن كل الدبابير ستعود بالفعل إلى العش. قبل القيام بذلك ، اختبر خرطومك للتأكد من احتوائه على ضغط ماء ممتاز! سوف تتشبث المياه الرغوية بكل دبور ، مما يتسبب في سقوطها على الأرض.

نحن & # 8217d نحب أن نسمع أفكارك الطبيعية التي تمت تجربتها وطارد الآفات أيضًا & # 8230


الفخاخ

هناك طريقة أخرى للتحكم في السترات الصفراء وهي استخدام الفخاخ. مصيدة واحدة شائعة ، فعالة في أواخر الصيف وأوائل الخريف ، عندما تفضل الحشرات الأطعمة السكرية ، تعيد تدوير زجاجات الصودا سعة 2 لتر ، وتضيف المربى كطعم لإغراء الحشرات من خلال القمة المقلوبة. السترات الصفراء تسقط في الماء في قاع الزجاجة وتغرق. ستعمل إضافة الخل إلى الماء على صد نحل العسل ، مما يجعله آمنًا لتلقيح أزهارك.

يستخدم الاختلاف في هذا المصيدة حاملًا ثلاثي القوائم من العصي بخطاف يتدلى من المركز. بعد وضع الأداة في إناء من الماء وصابون الأطباق ، أضف قطعة من السمك النيء لجذب الحشرات. ستعمل هذه المصيدة بشكل أفضل في الربيع وأوائل الصيف ، عندما تحتاج السترات الصفراء إلى البروتين للمستعمرة النامية.


رحيق الطائر الطنان

أفضل وصفة جاذبة للدبابير

الاحمر. سائل رحيق الطائر الطنان الموضح في الصورة إلى اليمين ، يكلف حوالي 8.00 دولارات وسيصنع حوالي 48 أوقية من الرحيق. قد يبدو هذا مكلفًا لإبقاء الطيور الطنانة مشغولة ، لكن 48 أوقية ربما تكون أكثر من كافية لتستمر لمدة 10 سنوات كجاذب للدبابير. السؤال الوحيد هو ما إذا كان رحيق الطائر الطنان سيعمل بشكل جيد داخل مصائد السترة الصفراء كما هو الحال في وحدة تغذية الطيور الطنانة؟ هنا & # 8217s كيفية استخدامه: أخذت بضع كرات قطنية وقمت بتكثيفها في يدي بإحكام قدر المستطاع ووضعتها في الجزء السفلي من مصائد السترات الصفراء ثم تشبعها برحيق الطائر الطنان. لقد وضعت أيضًا وسادة قطنية مبللة برحيق الطنان ، داخل الجزء العلوي من المصيدة فقط من أجل القياس الجيد. أعدت تجميع مصائد السترات الصفراء وأعدتها للخارج بالقرب من مكان وجود وحدة تغذية الطيور الطنانة سابقًا. كان جاذب الدبابير الجديد نجاحًا فوريًا. في غضون ساعة واحدة كان هناك أكثر من عشرة دبابير محاصرة في فخ واحد. بعد يوم ، هناك نوعان من الدبابير التي يجب عدها. لم يعمل رحيق الطائر الطنان على الفور فحسب ، بل استمر في جذب الدبابير لفترة طويلة بعد يوم واحد من الاستخدام. أنا & # 8217m لست متأكدًا من عدد الأيام التي ستستمر فيها الرائحة ، ولكن حتى الآن ، فإن رحيق الطائر الطنان يجعل تركيبة دبور أكثر إنتاجية بكثير من العلامة التجارية.


المزيد من الأطباق الغريبة

حساء السترة الصفراء لم يكن الطبق الغريب الوحيد الذي أعده الشيروكي. فيما يلي بعض الوصفات المقتطفة من "Cherokee Cooklore: Preparing Cherokee Foods" (1951) ، كتيب من إعداد Samuel E. Beck و Mary Ulmer Chiltoskey:

الضفادع: اصطاد الضفادع ، ولف رؤوسها ، واسحب الجلد بينما تحتفظ بالحيوان طوال الوقت تحت الماء الجاري خشية أن يصبح اللحم مرًا جدًا. يُسلق ثم يُطهى مثل أي لحم آخر.

• الركبة العميقة: اصطياد الضفادع المبكرة ، والتي تسمى بعمق الركبة والحروق والجلد. يُسلق ويُطهى مثل اللحوم الأخرى.

بودنغ الدم: عند ذبح حيوان ما ، ضع دلوًا في متناول اليد مع الملح في القاع لالتقاط الدم بمجرد أن يعلق الحيوان. حرك الدم لمنعه من التجلط. عند إزالة الكيس ، نظفه جيدًا ، أضف القليل من الدهون إلى الدم حيث يتم وضعه في الكيس وإضافة الفلفل الأسود. قومي بخياطة فتحة الحقيبة ، وضعيها في إناء من الماء واتركيها تغلي حتى تنضج. توضع جانباً لتبرد قبل تقطيعها للتقديم.

جراد البحر: اصطاد جراد البحر بإطعامه بلحم جرذ الأرض أو اللبن الرائب. اقرص الذيول والساقين للاستخدام. اسلقها وأزل القشر واقلي القليل من اللحم المتبقي. عندما يكون مقرمشًا يصبح جاهزًا للأكل. يمكن أيضًا تحويلها إلى حساء أو يخنة بعد قليها.

الجراد: اجمع الجراد (السيكادا) ليلًا فور ترك قشره ، واغسله واقليه بكمية قليلة من الشحوم. تناول هذه الأطعمة ساخنة أو باردة. احرص على جمع الجراد قبل أن تضربه الشمس وإلا فلن تكون جيدة. إذا جمعتهم قبل أن ينفصلوا عن قذائفهم ، فعليهم فقط تقشيرهم ليكونوا جاهزين للغسل والقلي.


شاهد الفيديو: STUNG by a YELLOW JACKET! (كانون الثاني 2022).