أحدث الوصفات

5 طرق لمعرفة أنك تشتري أسماكًا طازجة

5 طرق لمعرفة أنك تشتري أسماكًا طازجة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تحقق من هذه القائمة قبل رحلتك القادمة إلى سوق السمك.

ندرك جميعًا القول المأثور القائل بأن الجمال هو عمق البشرة. لكن دعنا نواجه الأمر ، أول ما نلاحظه عندما نلتقي بشخص ما هو جماله الخارجي: بشرته ، وعيونه ، ورائحته ، ومظهره العام. باختصار ، نلاحظ الطريقة التي يقدمون بها أنفسهم للعالم الخارجي. ولا تختلف الأمور في سوق السمك المحلي. لقد قمنا بتجميع قائمة بالأشياء المحددة التي يمكنك البحث عنها في مظهر السمكة للتأكد من حصولك على أحدث الأطعمة المتاحة.

كما هو الحال مع المواعدة ، في سوق السمك ، يجب أن تكون مطلعًا على الشكل الخارجي لكل سمكة. على وجه الخصوص ، تأكد من فحص الجلد والعينين. حتى لمسة الجلد تعطيك أدلة مهمة حول ما إذا كان اختيارك استثمارًا مفيدًا أم لا. لذا ، حدد حجم اختيارك للأسماك كما لو كنت شريك حياتك.

تحقق من هذه القائمة قبل رحلتك القادمة إلى سوق السمك. سيساعدك ذلك على معرفة متى تكون الأسماك جيدة أو إذا كنت بحاجة للبحث عن أسماك أخرى في البحر. ضع هذه النصائح في الاعتبار ، ومن المؤكد أنك ستحصل على الأسماك الطازجة المتاحة. تذكر ، لا تخف من الاقتراب والنكز والنقب في السمكة. كلما كانت الأسماك طازجة ، كان ألذ.


أفضل طريقة لطهي السمك الطازج

عندما كنت أكبر ، كانت الأسماك الوحيدة التي أكلناها هي طبق معكرونة التونة (تذكر ذلك ؟!) ، كروكيت السلمون ، وعصي السمك. جاءت التونة والسلمون من علب وخرجت أعواد السمك من صندوق من الفريزر.

أتذكر مرة أو مرتين تناول السمك الطازج الذي اصطاده والدي. قام بتنظيفها وشويها وقدمتها أمي مع صلصة التارتار. وكان دائما لذيذ!

طريقة والدته لذيذة ، ولا جدال هناك ، ولكن هناك طرق أخرى لذيذة بنفس القدر لطهي السمك الطازج.


كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء الأسماك الطازجة

يمكن أن يثير عداد الأسماك الرعب في قلوب متسوقي الطعام الواثقين من أنفسهم. سواء كان ذلك خوفًا من العظام أو نفورًا من رؤية حيوانات كاملة أو ارتباكًا بشأن ما يجب شراؤه بالضبط وكيفية طهيه ، فحتى عشاق الأسماك المعلنون غالبًا ما يخجلون من طهي المأكولات البحرية في المنزل. وهكذا أمضت مراسلة الطعام في نيوزداي إيريكا ماركوس فترة ما بعد الظهيرة يوم الأربعاء ، 1 مايو ، مع فرانك باليرمو ، مالك Claws Seafood Markets في ويست سايفيل ، ورئيس مشتري الأسماك السابق لمحلات السوبر ماركت Pathmark ، لدورة مكثفة في اختيار الأسماك. الائتمان: إيفون ألبينوفسكي

يمكن أن يثير عداد الأسماك الرعب في قلوب متسوقي الطعام الواثقين من أنفسهم. سواء كان الأمر يتعلق بالخوف من العظام ، أو النفور من رؤية حيوانات كاملة ، أو الارتباك بشأن ما يجب شراؤه بالضبط وكيفية طهيه ، فحتى عشاق الأسماك المعلنون غالبًا ما يخجلون من طهي المأكولات البحرية في المنزل.

يمكن حل العديد من هذه المشكلات بضربة واحدة من خلال رعاية أحد أسواق الأسماك المستقلة العظيمة في لونغ آيلاند. فكر في الأمر بهذه الطريقة: لا أحد يذهب إلى تجارة التجزئة للمأكولات البحرية من أجل المجد أو الثراء. إن مشاركة شغف الأسماك مع عملائهم هي المكافأة التي يسعى إليها معظم هؤلاء الأشخاص. اجعل بائع السمك صديقك ، وأنت في طريقك إلى عشاء أسماك ناجح.

ومع ذلك ، وكما يقول المثل ، المستهلك المتعلم هو أفضل عميل. وهكذا أمضينا فترة ما بعد الظهيرة مع فرانك باليرمو ، صاحب Claws Seafood Markets في West Sayville والمشتري الرئيسي السابق للأسماك لمحلات السوبر ماركت Pathmark ، لدورة مكثفة في شراء الأسماك.

هل للأسماك موسم؟

قال باليرمو: "لا يفكر الناس كثيرًا في موسمية الأسماك". "لكن العديد من الأسماك لها مواسم - في مياهنا وفي أجزاء أخرى من العالم." قال إن الربيع هو عندما تبدأ السرطانات ذات القشرة الناعمة بالظهور في الشمال الشرقي. حصلت Claws هذا العام على أول شحنة لها في أوائل شهر مايو ، ولكن بدءًا من وقت لاحق من الشهر وحتى الصيف ، سيزداد العرض وسينخفض ​​السعر.

ومع ذلك ، فإن الربيع "ليس أفضل وقت في السنة للأسماك المحلية". يتطلع باليرمو إلى سقوط "سمك القاروس المخطط ، التونة ، البورجي ، سمك أبو سيف ، الأزرق ، الضعيف ، الحبار ، السلطعون ، الزناد ، القائمة تطول وتطول." يبدأ موسم الصيد الأكثر شهرة في لونغ آيلاند ، أسقلوب خليج بيكونيك ، في تشرين الثاني (نوفمبر) ، وعلى الرغم من أنه يمتد حتى شهر آذار (مارس) ، إلا أنه عادة ما يستنفد بحلول شهر كانون الأول (ديسمبر).

كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت الأسماك طازجة؟

بالنقر فوق تسجيل ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

قال باليرمو: "عندما تنظر إلى سمكة ، يجب أن تكون العيون صافية ، يجب أن تكون الحراشف سليمة ، يجب أن تكون الخياشيم حمراء". ستُغطى السمكة الكاملة الطازجة أيضًا بـ "الوحل" اللامع اللامع ، وعندما تخزها بإصبعك ، يجب أن يرتد اللحم إلى الوراء. لا ينبغي أن تحتوي إلا على أضعف رائحة المحيط.

كيف سيقيم العميل بالضبط مرونة أو رائحة السمك الموجود في علبة زجاجية؟ قال: "أريد أن يشم الزبون السمك ويلمسه". "سأعطيها زوجًا من القفازات وأسمح لها بذلك."

ماذا عن تقييم فيليه وشرائح اللحم؟

"عندما يتم تقطيع السمكة إلى قطع ، يجب أن يكون اللحم رطبًا ، ولا يجف أبدًا ، ولا يتحول لونه إلى البني أو يتلون حول الحواف. إذا كان اللحم ينفصل عن نفسه ، فهذه علامة على العمر ".

ما الفرق بين فيليه وشرائح اللحم ، على أي حال؟

"الفيليه عبارة عن قطع طويل ، معظمه بدون عظم بجانب العمود الفقري. بالنسبة لشرائح اللحم ، يتم تقطيع السمك عبر العمود الفقري ".

هل يجب أن أتجنب الأسماك المستزرعة؟

قال: "الناس لا يصرون على الأبقار أو الدجاج أو الخنازير البرية". "السمك هو البروتين الوحيد الذي يمكنك الاختيار فيه."

وتابع أنه بالنسبة لمعظم الأنواع ، إما أو: "لا يوجد سمك الماكريل المستزرع ، ولا سمك المفلطح المستزرع. وليس هناك بلطي بري ، القليل جدا من البرانزينو البري ".

وتابع: "ما أريد أن يسألني عنه الناس ، هو" أخبرني عن المزرعة التي تأتي منها الأسماك ".

ما الذي يجعل مزرعة أفضل من الأخرى؟

تبحث باليرمو عن مزارع تربي الأسماك بدون مضادات حيوية ، في حظائر كبيرة بما يكفي بحيث يكون لديها متسع للسباحة حولها. قال: "الأمر نفسه مع الدجاج". "لديك بعض الدجاج الذي يتم تربيته في مناطق صغيرة ومحصورة ، وتربية الدجاج مع وجود مساحة للركض. نفس الشيء مع لحم البقر أو لحم الخنزير المرعى ".

أيهما أفضل ، السلمون المستزرع أم البري؟

إنها مشكلة معقدة نظرًا لوجود العديد من المتغيرات المعنية. تأتي معظم أسماك السلمون المستزرعة من المحيط الأطلسي ، من مين وكندا إلى النرويج واسكتلندا. كما يتم استزراع السلمون بشكل مكثف على طول ساحل المحيط الهادئ في شيلي. جميعهم ينتمون إلى نفس النوع والاختلافات بينهم ترجع إلى ممارسات الزراعة - ما يتم إطعامهم ، وكم المساحة التي يجب أن يسبحوا بها ، وبأي حجم يتم معالجتهم.

قال باليرمو: "عندما تذهب إلى سوبر ماركت وترى سمك السلمون بسعر 5.99 دولارات للرطل ، فهو عادة سمك سلمون تشيلي ، يُربى في أقلام صغيرة ويُسحب وهو صغير". في Claws ، يأتي السلمون المستزرع عادة من اسكتلندا أو النرويج ويباع بسعر يتراوح بين 13 دولارًا و 18 دولارًا للرطل. في حين أن وزارة الزراعة الأمريكية لا تصادق على أي سمكة عضوية ، تبحث باليرمو عن سمك السلمون الذي تم تحديده من قبل الاتحاد الأوروبي.

تشمل أنواع السلمون البري ، وجميعها من الساحل الغربي ، شينوك أو كينج ، وكوهو أو فضي ، وسوكي أو أحمر ، ورأس صلب. يتم القبض عليهم عند عودتهم من البحر إلى الأنهار على الساحل الغربي ، من كاليفورنيا على طول الطريق شمالًا إلى ألاسكا ، ويتم تنظيم مواسمهم بشكل صارم من قبل الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات لضمان مخزون صحي. عادة ، يبدأ الملك في الجري في أبريل ، sockeye (بما في ذلك نهر النحاس الشهير sockeye من ألاسكا) في مايو و coho في يوليو. يمكن أن تبدأ أسعار الرطل في أعلى 20 دولارًا وأن تتجه شمالًا من 40 دولارًا. خارج الموسم - من أواخر الصيف إلى أوائل الربيع - يتم تجميد أي سلمون بري في السوق ، على الرغم من عدم تسميته دائمًا على هذا النحو.

معظم السلمون المستزرع له نكهة أكثر اعتدالًا ولكن لحمه أكثر دهونًا من البري. قال: "من الأسهل كثيرًا أن تطبخ حشيشًا بريًا". "سمك السلمون المستزرع من اسكتلندا يمكنك طهيه حتى تعود الأبقار إلى المنزل ولن تجف." لكن طعم السلمون البري لا يضاهى. قال باليرمو: "إنه غني جدًا ، مثل النبيذ الجيد".

كيف أستبدل سمكة بأخرى في الوصفة؟

تجمع باليرمو معظم الأسماك في فئتين. "لديك سمكتك مع لحم أبيض قشاري - سمك القد ، سمك المفلطح ، فلوك ، سمك القاروس ، النهاش ، الحدوق ، النازلي - يمكن استبدال كل هذه الأسماك ببعضها البعض في الوصفات. ثم يكون لديك سمك مشوي ، أكثر كثافة ، أكثر صلابة ، رائع على الشواية - سمك أبو سيف ، تونة ، ماهي ماهي ، سمك القرش ، مارلين ، أوبا ، "والتي يمكن استخدامها أيضًا بالتبادل. وقد وضع في المرتبة الثالثة تلك الأسماك التي قد لا تعمل مذاقها القوي في كل وصفة: السلمون والماكريل والسمك الأزرق.

كيف أتجنب العظام؟

يتعاطف باليرمو مع محبي الأسماك الذين لا يزالون يخشون العظام عندما كان طفلاً انتهى به المطاف في غرفة الطوارئ وعظم السمكة السوداء في حلقه. وحذر من أن "مجرد شريحة فيليه لا يعني أنها لا تحتوي على عظام". "حتى بعد شرائح السمك لا تزال هناك عظام صغيرة - نسميها عظام الدبوس. في سمكة صغيرة ، سيطبخون بالخارج ولكن مع واحدة من حظائر "ممسحة الأرجل" الكبيرة ، سيظلون هناك ". يمكن إزالة عظام الدبوس إما باستخدام كماشة أو بقطع "v" بطول الشريط. نصح: "فقط اطلب من بائع السمك أن يتأكد من أن قطعة السمك الخاصة بك خالية من العظم بنسبة 100٪".

هل يجب علي شراء أسماك مجمدة؟

ربما تفعل بالفعل. قال باليرمو إن كل سمك القاروص التشيلي الموجود في السوق يتم تجميده ويتم إذابة تجميده في منضدة الأسماك. كما هو الحال مع سمك الروكي البرتقالي ، ومرة ​​أخرى ، بيع أي سمك السلمون البري خارج الموسم. "الحقيقة هي أن الكثير من هذه الأسماك الدهنية واللحوم يتم تجميدها جيدًا حقًا."

لا يوجد متجر أسماك في لونغ آيلاند لا يحتوي على مجموعة متنوعة من الروبيان المُذاب والمجمد للبيع. تختلف مواسم الجمبري في خليج المكسيك ومياه جنوب المحيط الأطلسي حسب الأنواع وقوة المصايد ، ولكن ، كما قال ، "عندما تقوم تكساس أو نورث كارولينا بسحب الجمبري ، سنحصل عليه دائمًا طازجًا."

هل يمكنني تجميد الأسماك أو إعادة تجميدها في المنزل؟

قال باليرمو إن الملمس والطعم قد يتأثران ، لكن من وجهة نظر سلامة الغذاء ، يمكنك بالفعل تجميد الأسماك. & quot؛ إذا فعلت ذلك & quot؛ قال & غلفها بإحكام في غلاف بلاستيكي ثم اغمرها في وعاء Tupperware مملوء بالماء. هذا سيبقيه محكم الإغلاق & quot

أسواق أسماك الجزيرة الطويلة

إذا كنت تبحث عن الاختيار والجودة والمشورة ، فعادة ما يكون من الأفضل لك شراء الأسماك من سوق السمك بدلاً من السوبر ماركت. عادةً ، ولكن ليس دائمًا: John’s Farms in Plainview وعدادات الأسماك في مواقع Long Island السبعة في North Shore Farms (التي تديرها John’s Farms) ومحلات السوبر ماركت الآسيوية Hmart و H & ampY و V & ampC من بين أفضل بائعي المأكولات البحرية بالتجزئة في LI. وهنا بعض من أفضل:

الكابتن بن: 361 Woodcleft Ave. ، فريبورت ، 516-378-6575

سوق السمك هيوليت: 1332 برودواي ، هيوليت ، 516-374-2401 ، hewlettfish.com

جوهرة البحر: 8049 Jericho Tpke. ، Woodbury ، 516-496-2416 ، jeweloftheseawoodbury.com

مزارع جون: 601 طريق البلد القديم. بلاينفيو ، 516-933-1447 ، johnsfarms.com

مصايد الأسماك البحرية: 521 شارع ميدل نيك ، جريت نيك ، 516-487-3145

نيو ويف للمأكولات البحرية: 1847 وانتاج أفينيو ، وانتاج ، 516-783-4900 ، newwaveseafoodli.com

مزارع الشاطئ الشمالي: غريت نيك ، بورت واشنطن ، غلين كوف ، مينولا ، نورث بيلمور ، northshorefarms.com

المأكولات البحرية Syosset: 293 روبينز لين ، سيوسيت ، 516-681-3474 ، syossetseafood.com

سوق اثنين من أبناء العم للسمك: 255 Woodcleft Ave.، Freeport، 516-379-0793، twocousinsfishmarket.com

سوق السمك في أليس: 222 Atlantic Ave.، Greenport، 631-477-8485

بي آند بي فيش آند أمبلينج: 179 طريق ميريك ، أميتيفيل ، 631-608-0202 ، bnbfish.com

المأكولات البحرية من براون: 30840 الطريق الرئيسي ، Cutchogue ، 631-734-6700 ، braunseafood.com

سوق المأكولات البحرية Claws: 20 الشارع الرئيسي ، ويست سايفيل ، 631-256-5900 ، clawsseafoodmarket.com

المأكولات البحرية Cor J: 36 طريق المنارة ، هامبتون بايز ، 631-728-5186 ، corjseafood.com

المأكولات البحرية العميد: 19 شارع ديجنون ، باي شور ، 631-969-0587

المأكولات البحرية جيف: 170 New York Ave.، Huntington، 631-427-5120

البر والبحر: 524 طريق 25 أ ، جبل سيناء ، 631-473-0011 ، landandseafish.com

ماستيك سي فود: 1051 طريق ماستيك ، مستكة ، 631-281-9608 ، masticseafood.com

مزارع الشاطئ الشمالي: كوماك وهوبوج ، northshorefarms.com

نورثبورت فيش أند أمبير لوبستر: 827 طريق فورت سالونجا ، نورثبورت ، 631-757-3474

Pine Aire Fish & amp Deli: 140 باين إير درايف ، باي شور ، 631-231-4467 ، pineairedeli.com

سيتوكيت سي فود: 230 الشارع الرئيسي ، شرق سيتوكيت ، 631-751-2809

سوق ساوثولد للسمك: 64755 Rte. 25 ، ساوثولد ، 631-765-3200

سوق وايت كاب للسمك: 120 الشارع الرئيسي ، إسليب ، 631-581-0125 ، whitecapfish.com

إيريكا ماركوس ، آكلة اللحوم المتحمسة ولكنها متشككة ، تقوم بالإبلاغ والتعليق على مشهد الطعام في لونغ آيلاند منذ عام 1998.


تخزين الأسماك: ما تحتاج إلى معرفته

كيفية الالتفاف ومدة التخزين والمعلومات الأساسية الأخرى.

أحد الأسئلة التي طرحتها كثيرًا في سوق السمك لدينا هو & quot؛ كيف يمكنني تخزين السمك الخاص بي؟ & quot؛ أبسط إجابة هو الاحتفاظ بها في الثلاجة حتى تكون جاهزًا لطهيها في وقت لاحق من ذلك اليوم. على الرغم من أن معظمنا لا يتمتع برفاهية التسوق اليومي. عندما تحتاج إلى التسوق مسبقًا ، فإليك بعض النصائح للحفاظ على المأكولات البحرية الخاصة بك في أفضل حالة في المنزل.

لتخزين السمك طوال الليل أو لعدة أيام:

أول شيء تريد القيام به هو إزالة عبوته. يمكن أن يلتصق ورق الجزار أو ورق الأطعمة الجاهزة بالأسماك ويصبح من الصعب إزالته. أوصي بتخزين شرائح السمك في كيس بلاستيكي قابل للغلق. اعصر أكبر قدر ممكن من الهواء من الكيس قبل الختم. خذ مصفاة كبيرة وضع بعض الثلج في القاع. يعتبر الثلج المقشر مثاليًا هنا إذا كان متوفرًا لديك. ضع السمك في المصفاة وقم بتغطيته بمزيد من الثلج. نستلقي المصفاة في وعاء لالتقاط الثلج يذوب. قم بتخزين الأداة الكاملة في الثلاجة ، وقم بتصفية السمك وإعادة تجميده مرة واحدة يوميًا حتى تصبح جاهزًا لطهيها.

إذا كان الفريزر الخاص بك لا يحتوي على خيار ثلج مقشر ، فيمكنك تخزين السمك في ملاط ​​من مكعبات الثلج والماء. اغمر كيس السمك المحكم في مكعبات الثلج والماء واحفظه في الثلاجة. صفي بعض الماء وأضف المزيد من الثلج مرة واحدة يوميًا حتى تصبح جاهزًا لطهي السمك. يمكن أيضًا استخدام هاتين الطريقتين لتخزين الأسماك الكاملة. لا أنصح ولا أنصح بتخزين الأسماك مباشرة في / على الجليد أو في الماء المثلج دون حماية كيس من البلاستيك.

ما هي مدة تخزين أنواع الأسماك المختلفة؟

لا يتم إنشاء جميع الأسماك على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر بمدة تخزينها بشكل جيد. باستخدام طرق التخزين المذكورة أعلاه ، وبافتراض أن الأسماك التي تشتريها طازجة جدًا ، فهذه قواعد أساسية جيدة لأنواع مختلفة:

يجب على الأسماك البيضاء قليلة الدهن (القاروص ، النهاش ، النازلي ، بولوك ، الحدوق ، الراهب ، المفلطح ، إلخ) ، أسماك السطح (التونة ، سمك أبو سيف ، إلخ) ، وأفراد عائلة السلمون (التراوت ، الشار ، والسلمون) يحافظ على صحته لمدة 3 إلى 5 أيام. من الأفضل استهلاك الأسماك الزيتية (الماكريل ، والسمك الأزرق ، والسردين ، وماهي ماهي) في غضون 3 أيام من الشراء. سكيت هي السمكة الوحيدة التي أوصيك بطهيها في يوم شرائها. تحتوي أسماك التزحلق وأسماك القرش والشفنين على تركيزات عالية من اليوريا في أجسامها والتي تتحول إلى أمونيا بمرور الوقت. في النهاية سيؤدي ذلك إلى ظهور رائحة ونكهة كريهة في هذه الأسماك. من الأفضل تجنب هذا الاحتمال تمامًا.

هل يمكن تجميد شراء الأسماك الطازجة؟

بشكل عام ، أحاول تجنب تجميد الأسماك ، لكن من الأفضل تجميدها بدلاً من إهدارها. إذا كنت بحاجة إلى التجميد ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين العملية:

عند التجميد ، هدفك هو التأكد من حدوث عملية التجميد في أسرع وقت ممكن. إذا كان لديك فريزر في المنزل ، فاستخدمه! نظرًا لأن معظمنا لا يرتد ، يمكنك تسريع العملية في ثلاجة منزلية عادية. غلف صينية بسكويت تناسب المجمد بغلاف بلاستيكي. رتب شرائح السمك الفردية في طبقة واحدة على الغلاف ، وتأكد من عدم ملامستها. غطي السمكة على الصينية بقطعة أخرى من غلاف بلاستيكي ثم ضعيها في الفريزر. بعد حوالي ساعتين ، يجب تجميد شرائح السمك بما يكفي لتكون صلبة وسهلة التعامل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقل السمك إلى كيس تجميد قابل للإغلاق (قم بإخراج أكبر قدر ممكن من الهواء قبل الختم). سيتم تجميد الجمبري والحبار أيضًا جيدًا باستخدام هذه التقنية. يجب أن تستهلك المأكولات البحرية المجمدة بهذه الطريقة في غضون 30 يومًا.

تتصرف الأسماك المجمدة في المنزل دائمًا بشكل مختلف قليلاً عن الأسماك الطازجة. يمكن أن تصبح أقوى قليلاً في النكهة وتفقد بعضًا من محتواها المائي. على هذا النحو ، ستحقق نجاحًا أكبر مع طرق الطهي الرطب مثل التحمير أو السلق أكثر من الطرق الجافة مثل التحميص أو الشوي.


سوق بايك بلاس للأسماك: يقدم Fishmonger نصائح لشراء الأسماك الطازجة

يمكن أن يكون شراء الأسماك الطازجة مسعى شاقًا. كيف يجب أن تشم؟ ماذا يجب ان تكون؟ كيف يجب أن تعامله بمجرد أن تصل إلى المنزل؟

تحدثنا مع Anders Miller ، بائع أسماك في Pike Place Fish Market في سياتل ، وأحد مؤلفي In the Kitchen مع Pike Place Fish Guys: 100 وصفة ونصائح من Crew of Pike Place Fish المشهور عالميًا ، للحصول على المشورة حول كيفية شراء الأسماك الطازجة وتنظيفها وطهيها.

يشتهر سوق بايك بليس للأسماك ، الذي يستقبل أكثر من 10 ملايين زائر سنويًا ، بالمفضلات الشمالية الغربية المفضلة مثل السلمون وسلطعون دونجينيس وسمك الصخري في المحيط الهادئ. يقول ميلر ، الذي لم يكن لديه خبرة في صيد الأسماك باستثناء حفرة الصيد قبل بدء العمل في السوق ، إن التسوق وطهي الأسماك يعد نسيمًا إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. يشارك ميلر هنا بعض نصائحه لشراء الأسماك وإعدادها وتنظيفها.

يقول ميلر إن أهم شيء يمكنك القيام به لضمان شراء أسماك عالية الجودة هو تكوين صداقات مع مورّد الأسماك المحلي. & quotIt & # x27s من المهم إنشاء علاقة مع شخص ما تثق به ، سواء كان تاجر أسماك أو شخصًا ما في منضدة الأسماك. يجب أن يكونوا قادرين على الإجابة على أي أسئلة لديك. & quot

عند شراء الأسماك ، استخدم الأدوات التي تقصدها الطبيعة: أنفك وعينيك وحتى أصابعك. & quot إذا كانت رائحتها كريهة & # x27s ليست جيدة ، & quot ميلر يقول بصراحة.

ابحث عن سمكة لامعة ذات قشور صحية المظهر. & quot إذا كان هناك & # x27s الوحل عليه ، فهو & # x27s دائمًا جيدًا ، & quot ؛ يقول ميلر. & quotSlimy يعني طازجة. يعد فقدان المقياس مؤشرًا على أنه تم التعامل مع # x27s. إذا كنت & # x27re تشتري التونة أو أي سمكة كاملة تحقق من خطوط الدم. انظر إلى الخياشيم وتأكد من أن كل شيء & # x27s جميل ومشرق ويبدو منعشًا. & quot ؛ يجب أن تكون خطوط الدم حمراء وليست بنية مثل الدم القديم ، كما يقول.

لا بأس من الوخز حول الخياشيم للتحقق من نضارة الأسماك ، فقط افعل ذلك برفق. & quot ؛ لا يوجد شيء يحبه بائع السمك أقل من عندما تأتي وتضع إصبعك في السمكة. & quot ؛ ابحث عن اللحم الثابت والعودة إلى الوراء ، كما يقول ميلر. & quot ، سيكون لامعًا وتكون المقاييس هناك. & quot

شراء قطع الذيل للأطفال

لحم الذيل أخف من بقية الأسماك. & quotAnd it & # x27s أيضًا خالية تمامًا من العظم ، & quot ؛ يقول ميلر. & quot إذا كنت قلقًا بشأن العظام مع الأطفال الصغار ، إذا كنت تشتري دائمًا قطعًا من الذيل ، فلن تقلق أبدًا بشأن العظام. & quot

نصائح التخزين للأسماك

& quotY & # x27ve حصلت عمومًا على بضع ساعات من وقت العبور حيث لا تحتاج حقًا إلى وضعها على الجليد ، إذا قمت بتعبئة بعض الأسماك لك في الجريدة. بشرط عدم خروج السمك بمقدار 100 درجة ، يمكنك & # x27ve الحصول بسهولة على بضع ساعات يمكنك الذهاب ومتابعة التسوق. & quot ولكن بمجرد وصولك إلى المنزل ، ينصح ميلر ، الحصول على تلك الأسماك مبردة في أسرع وقت ممكن.

اشطف السمك عندما تصل إلى المنزل

غالبًا ما يتم وضع الأسماك من السوق في كيس بلاستيكي موضوعة في العصائر الخاصة بها ، لذلك يجب طهيها أو إعادة تعبئتها بمجرد وصولك إلى المنزل. & quot؛ حتى لو قمت بتعبئة شيء ما اليوم وكان & # x27s طازجًا للغاية ، عندما أحصل عليه إلى المنزل ، أقوم بشطفه وتجفيفه بمنشفة ورقية قبل طهيه ، كما يقول ميلر. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تخطط لحرق السمك. & quot؛ للحصول على طعم لطيف عليه ، فأنت تريد حقًا التأكد من البدء بقطعة سمكة جافة ، & quot ؛ ملاحظات ميلر.

إذا لم يتم طهي السمك الطازج الذي اشتريته للتو & # x27t لبضعة أسابيع ، فقم بإعادة تعبئتها في المجمد بزيادات مما تعتقد أنه & # x27ll تذوب وتطبخ في وقت واحد. يستخدم Miller أكياس الفريزر مع إضافة بعض الماء لتخزين قطع السمك. "تريد أن تبقي الهواء بعيدًا ،" يقول. & quot؛ أحملها في كيس مزدوج فقط في حالة تعطلها في الفريزر. & quot

عندما يتعلق الأمر بإذابة الأسماك ، فمن المهم أن يكون لديك القليل من التبصر ، كما يقول ميلر. ضع السمك المجمد في الثلاجة ليذوب في اليوم السابق لطهيه. لا تقم بإذابة الجليد عن طريق تشغيله تحت الماء البارد.

نصائح للتعبئة والتحضير للأسماك الطازجة

حافظ على سكينك حاد للغاية

إذا كنت & # x27re تعمل مع سمكة كاملة أو تقسم أو تقسم قطعة كبيرة ، فإن الحصة السكين الحادة ستخرج منك سيدًا ، ثم اترك السكين يقوم بالعمل ، كما يقول ميلر.

تعلم & # x27ll أن السكين مملة عندما تشعر بأنك & # x27re تنشر لحم السمك ، ثم يحذر ميلر ، & # x27ll تبدأ في فقدان اللحوم.

ابق يدك الأخرى بعيدًا عن الطريق

يجب ألا تمسك يدك غير السكين السمكة في أي مكان بالقرب من النصل. يمكن أن تنزلق السكين بسهولة أثناء قيامك بقطع سمكة زلقة ، لذا تأكد من أن اليد التي تمسك السمكة خلف اليد تقوم بالقطع.

& quotY & # x27re ستدمر البعض عندما & # x27re مبتدئًا - هذا & # x27s تمامًا كما هو ، & quot ميلر يقول. & quot؛ اخترق الجميع سمكتين للوصول إلى حيث يمكنهم قطع شرائحه بشكل جميل. & quot

إذا كنت & # x27 خائفًا من طهي السمك ، فأنت & # x27 لست وحدك. & quot الجميع & # x27s قلقون من أنهم & # x27re سيصابون بالمرض ، لذلك يفرطون في طهي السمك ، & quot ؛ يقول ميلر. & quot في ceviches ، يتم تتبيل الأسماك النيئة في حامض الستريك - عادة الليمون أو الجير - مما يغير مظهر ونكهة الأسماك عن طريق تخثر البروتينات. على الرغم من أن السمكة لم يتم تسخينها ، إلا أنها تبدو مطبوخة - يصبح اللحم صلبًا وغير شفاف - بفضل هذا التفاعل. كما أنه يزيل الضغط عن طهي السمك ، فكل ما يتطلبه الأمر هو تقطيع اللحم وتتبيله. & quot إذا كان لديك سكين ولوح تقطيع ، يمكنك عمل أي من وصفات السيفيتشي ، & quot ميلر يقول.


دليل سريع للتغلب على مخاوفك من طهي السمك

لذا ، فأنت تعلم أن الأسماك مفيدة لك ، وأنت على استعداد لتناول المزيد منها في المنزل. لكنك لست متأكدًا من أين تبدأ وتخشى أن تفسد الأمر - تسمع أنه قد يكون من الصعب الطهي. تبدو مألوفة؟ حسنًا ، أنت لست وحدك. لهذا السبب قمنا بتجميع دليل سريع للمساعدة في إزالة الغموض عن شراء وتخزين وطهي الأسماك الطازجة والمجمدة.

قم بالاختيار الصحيح في المتجر

إذا كنت تشتري أسماكًا طازجة ، فستعرف أنك في منضدة جيدة للأسماك إذا تم عرض الأسماك على وفرة من الجليد المجروش. تريد أن يكون الجلد لامعًا وأن تكون الخياشيم ذات لون أحمر كرزي - وليس بني أو أصفر. احترس من ملصق Frozen-at-Sea (FAS) ، مما يعني أن الأسماك تجمدت بسرعة على متن السفينة بعد الحصاد بفترة وجيزة. (الأسماك المجمدة في البحر التي تم إذابتها لا يمكن تمييزها تقريبًا عن الأسماك الطازجة ، وفقًا لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة).

بالنسبة للأسماك المجمدة ، تأكد من أن العبوة آمنة وأن محتويات الكيس صلبة للغاية. عند إخراجها من الكيس يجب أن تكون السمكة لامعة وخالية من بلورات الثلج. يتم تجميد كل شريحة من شرائح الباراموندي الأسترالية ومُحكمة الغلق بشكل فردي لضمان عدم احتراق المجمد مطلقًا.

الآن ، لنتحدث عن السعر. تميل تكلفة الأسماك الطازجة إلى التباين حسب المنطقة الجغرافية والوقت من العام ومكان شرائها. (على سبيل المثال ، هل تشتري السلمون البري في يونيو ، عندما يكون في الموسم ، أو في منتصف الشتاء؟ هل تتسوق في هول فودز أو بائع السمك المحلي؟) من ناحية أخرى ، يكون المجمد أقل تكلفة وأسعاره منخفضة أكثر اتساقا.

أما بالنسبة للأسماك التي يتم تربيتها في المزارع مقابل الأسماك البرية ، فليس بالضرورة أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. هناك خيارات جيدة وغير رائعة لكليهما. الشيء المهم الذي يجب البحث عنه ، سواء أكان مربيًا أم طازجًا ، هو فهم كيفية صيد الأسماك أو استزراعها. تحقق من تطبيق Seafood Watch® من Monterey Bay Aquarium's للحصول على توصيات بشأن الخيارات المسؤولة حسب الأنواع والأصل والطريقة.

قم بتخزينه بشكل صحيح

الأسماك المجمدة محكمة الغلق تمامًا ستبقى طازجة ومغذية في الفريزر لفترة من الوقت. (على سبيل المثال ، شرائح الباراموندي المجمدة صالحة لمدة تصل إلى عامين في المجمد.) عندما يتعلق الأمر بالأسماك الطازجة ، يجب أن تأكلها في غضون 2-3 أيام من الشراء. إذا كانت رائحة السمك مريبة بشكل كريه - مجمدة أو طازجة - فلا تأكلها. يجب أن تكون رائحة المأكولات البحرية عالية الجودة مثل رائحة المحيط ، وليست حامضة أو مريبة ، وفقًا لحقائق المأكولات البحرية الأمريكية من FishWatch.

اطبخها (واستمتع)

على عكس ما قد تعتقده ، من السهل جدًا طهي السمك. إنه جاهز للمائدة بشكل أسرع بكثير من البروتينات الحيوانية الأخرى مثل لحم البقر أو الدجاج. بعد قولي هذا ، هناك بعض الأشياء البسيطة التي لا يجب عليك تذكرها.

لا تراقبها

بشكل عام ، لا تحتاج الأسماك سوى بضع دقائق من الحرارة على كل جانب للطهي. يمكن تحمير الشرائح المطلية بالزيت لمدة 2-3 دقائق فقط على كل جانب. عند الشواء ، لن تحتاج حتى إلى أن تقلب شرائح السمك السميكة إلى حد ما. إذا كنت تتبع وصفة ، فاحرص على ملاحظة وقت الطهي الموصى به حتى لا تصبح أسماكك جافة جدًا (السمك المطبوخ جيدًا رطب). أحد الأسباب التي تجعل الناس ، ونحن نحب الباراموندي ، هو محتواه المعتدل من الدهون ، مما يجعل من الصعب جدًا الإفراط في طهيه.

لا تعرف ما الذي تبحث عنه

عادة ما يتم طهي الأسماك عندما تبدأ في التقشر من الداخل. للتحقق من ذلك ، أدخل شوكة في الحشوة بزاوية ، واسحبها إلى الذروة في الداخل. إذا كان اللحم لا يزال شفافًا ، فإنه يحتاج إلى الطهي لفترة أطول إذا كان قشاريًا وغير شفاف ، فهو جاهز للنزول.

لا تشدد على الإعدادية

السمك متعدد الاستخدامات للغاية ، وكلما كان طعم السمك أكثر اعتدالًا (مثل الباراموندي) زادت المرونة التي يتمتع بها في المطبخ. إذا لم تكن الوصفات خطوة بخطوة تحبها أو تبدو مربكة ، فما عليك سوى تتبيل السمك بالتوابل والتدليك الموجودة بالفعل في الخزانة ، أو فقط القليل من الزيت والملح والفلفل يقطع شوطًا طويلاً.

تحقق من وصفاتنا لطرق بسيطة ولذيذة لطهي أستراليس باراموندي.



شراء الأسماك الطازجة

أسفل كوف

إذا أتيحت لك الفرصة للشراء مباشرة من الصياد ، فهذه أفضل طريقة لشراء الأسماك الخاصة بك. أنت تعلم أنها ستكون طازجة حقًا وهناك شعور بالرضا عند الشراء المباشر & # 8211 مثل شراء المنتجات من أسواق المزارعين.

في أي مكان تشتري فيه سمكتك ، يجب أن تجد أنه قد تعرض للتلف على الأقل. لا تخف من أن تطلب من الشخص الذي يخدمك أن يقطع رأسه أو يقطعه لك أيضًا إذا كنت & # 8217d تفضل ألا تفعل ذلك بنفسك!

سوبر ماركت

تحتوي عدادات الأسماك في السوبر ماركت على مجموعة متنوعة جيدة مثل متاجر بائعي الأسماك. تحصل بعض محلات السوبر ماركت على مخزونها من مراكز التوزيع المركزية ، لذلك في بعض الحالات قد تكون الأسماك قد سافرت لمسافات طويلة قبل الوصول إلى متجرك المحلي. اعتمادًا على اليوم الذي قد تجد فيه أو لا تجد أن الشخص الذي يقف خلف المنضدة سيكون قادرًا على تقديم النصح لك.
ستستخدم بعض محلات السوبر ماركت أيضًا الأسماك التي تم تجميدها مسبقًا ، لذا من المهم أن تسأل عما إذا كان هذا هو الحال مع الأسماك التي اخترتها لأنك لن تتمكن من إعادة تجميدها.

تاجر السمك المحلي

يعتبر بائع السمك المحلي مكانًا جيدًا لشراء الأسماك الطازجة. يُصدر تجار الأسماك المحليون غالبية أسماكهم مباشرة من أسواقهم المحلية ، لذلك يضمن أن تكون الأسماك طازجة.

تجار السمك على دراية كبيرة بالمنتجات التي يبيعونها وسيكونون قادرين على تقديم التوصيات والإرشادات. سيكونون أيضًا على استعداد لإعداد أسماكك لتلبية متطلباتك ، لذلك نوصي بالتأكيد بزيارة بائع السمك المحلي.


من الناحية المثالية ، يجب طهي الأسماك الطازجة في نفس يوم شرائها. إذا وصلت إلى المنزل وقررت أنك لن تطهو قطعة السمك تلك في ذلك اليوم ، يجب أن تخطط لطهيها في غضون 48 ساعة.

اختر المأكولات البحرية التي يتم صيدها أو تربيتها بطرق ذات تأثير أقل على البيئة. يعد موقع Seafoodwatch.com مصدرًا ممتازًا للحصول على معلومات حول المأكولات البحرية التي يتم صيدها في البرية والمستزرعة. يسرد الدليل العملي على الإنترنت الأسماك التي هي أفضل خيار للشراء بالإضافة إلى ما يجب تجنبه.

جينيفر تشاندلر هي مراسلة Food & amp Dining في The Commercial Appeal. يمكن الوصول إليها على [email protected] ويمكنك متابعتها على Twitter و Instagram علىcookwjennifer.


نصائح مريب للمبتدئين

عندما تشتري سمكًا طازجًا للطهي في المنزل ، ابحث عن السطوع والسمنة بشكل عام. يجب أن يكون للأسماك الكاملة عيون لامعة. اطبخ السمك في نفس يوم شرائه. إذا كنت تنوي تجميد الأسماك ، فتأكد من عدم تجميدها وإذابتها بالفعل. إذا لم تكن متأكدًا من اختيار السمك وإعداده وطهيه ، فتحدث إلى بائع السمك أو الشخص الذي يعمل في عداد الأسماك في السوق المحلي. هذا أيضًا هو أفضل شخص لأمعاء الأسماك وقياسها وشرائحها اختياريًا ، إذا لم يتم القيام بذلك بالفعل.


شاهد الفيديو: كيفيه فحص الهاتف المستعمل او المستخدم قبل الشراء. (قد 2022).